تنبيه هام!: احذر من الرسائل الاحتيالية والمزيفة التي تستخدم اسم "مجموعة بريد الإمارات"، نحن لا نطلب تفاصيل بطاقتك الائتمانية أو الخصم عبر الرسائل النصية أو الواتساب أو البريد الإلكتروني. بلغ عن المحتالين عبر [email protected] أو 600599999

05 نوفمبر 2023

مجموعة بريد الإمارات تصدر طابع تذكاري بالتعاون مع جامعة الشــارقة احتفالاً باليوبيل الفضي لتأسـيـسها

أعلنت "مجموعة بريد الإمارات" عن تعاونها مع جامعة الشارقة لإصدار طابع تذكاري بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيس الجامعة. ويجسد هذا الطابع مسيرة الجامعة الحافلة بالعطاء والإبداع في قطاع التعليم وتمثّل شاهداً تاريخياً لذكرى تأسيس هذا الصرح الأكاديمي الرائد. وتأسست "جامعة الشارقة" في عام 1997 ترجمةً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتقديم بيئة تعليمية متميزة للطلبة من مختلف التخصصات، والارتقاء بواقع البحث العلمي في الدولة. ومنذ ذلك الحين، شهدت جامعة الشارقة نمواً وتطوراً مستمرّين، حيث أخذت على عاتقها رفع راية التعليم في إمارة الشارقة وخرّجت آلاف من الطلبة المتميزين الذين أسهموا بشكل كبير في مسيرة تطوّر الإمارات وازدهارها.

وتُعد جامعة الشارقة إحدى أبرز الجامعات العلمية والبحثية في المنطقة، حيث حصلت على تصنيف مرموق من وزارة التربية والتعليم في الدولة، فضلاً عن تصنيفها ضمن أفضل 300 جامعة عالمية وفقاً لتصنيف مؤسسة التايمز للتعليم العالي لعام 2023.

وقال سعادة عبدالله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات: "نفخر بإطلاق هذا الطابع التذكاري في خطوةٍ تُشكّل نواةً لشراكة مميزة بين مجموعة بريد الإمارات وجامعة الشارقة، وتجسد إيماننا بأهمية تضافر الجهود وتعزيز التعاون مع المؤسسات ضمن مُختلف القطاعات، ويمثّل هذا الطابع التذكاري رمزاً للعمل الدؤوب والتطور المستدام في المجال التعليمي، وتُعبّر عن روح الشراكة التي تربطنا بجامعة الشارقة لتعزيز التراث الثقافي والتعليمي للدولة. ويُعدّ هذا الإصدار ثمرة لجهودنا المستمرة في دعم المبادرات التعليمية والثقافية التي تُسهم في بناء مستقبلٍ مُشرق للأجيال المُقبلة."

من جانبه أشاد سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة بالتعاون بين الجامعة ومجموعة بريد الإمارات لإصدار طابع تذكاري يجسد الإنجازات الهامة التي حققتها جامعة الشارقة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية. وأوضح بأن جامعة الشارقة تمكّنت، وبدعم ورعاية مؤسسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة (حفظه الله تعالى ورعاه) وعلى مدى 25 عاماً، من أن تكون مؤسسة أكاديمية بحثية شاملة، وحافظت على الاستمرار في تقدمها وتطورها بمتابعة سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس الجامعة إلى أن أصبحت اليوم واحدة من كبريات الجامعات المحلية والإقليمية ولها مكانتها العالمية والمرموقة أكاديمياً وعلمياً ومنهجياً بين الجامعات الرائدة، وفق أحدث التصنيفات الصادرة عن المؤسسات الدولية المتخصصة في تقييم الجامعات على المستوى العالمي.

وأضاف الدكتور النعيمي أن جامعة الشارقة قد توسعت بشكل كبير منذ نشأتها وتمكنت من تقديم خدماتها التعليمية من خلال أفرعها الثلاثة في خورفكان وكلباء والذيد، حيث أصبحت تلك الفروع جامعات مستقلة تخدم تلك المدن المقامة فيها، وذلك لتحقيق الهدف الأسمى برفد المجتمع المحلي والإقليمي بأجيال متميزة ورائدة من الخريجين والباحثين والعلماء في مختلف التخصصات العلمية والأكاديمية.

تتوفر الطوابع التذكارية في جميع مراكز إسعاد المتعاملين التابعة لـ "بريد الإمارات"، كما يمكن الحصول عليها عبر زيارة المتجر الإلكتروني www.emiratespostshop.ae.