تنبيه هام!: احذر من الرسائل الاحتيالية والمزيفة التي تستخدم اسم "مجموعة بريد الإمارات"، نحن لا نطلب تفاصيل بطاقتك الائتمانية أو الخصم عبر الرسائل النصية أو الواتساب أو البريد الإلكتروني. بلغ عن المحتالين عبر [email protected] أو 600599999

24 فبراير 2023

"مجموعة بريد الإمارات" تصدر طابعاً بريدياً للاحتفاء باليوم الوطني الـ 62 لدولة الكويت

أعلنت "مجموعة بريد الإمارات" إصدار طابع بريدي تذكاري بمناسبة اليوم الوطني الثاني والستين لدولة الكويت، والذي يوافق 25 فبراير، وذلك تجسيداً لعمق العلاقات بين البلدين الشقيقين واحتفاءً بالروابط الراسخة التي تجمعهما. وتم إطلاق الطابع التذكاري ضمن احتفال سفارة دولة الكويت في أبوظبي، ويحمل الطابع شعار "الإمارات تحب الكويت"، وهو مزيَّنٌ بعلمي البلدين وأبرز معالمهما العمرانية.

كما تستكمل المجموعة من خلال هذا الإصدار البريدي نهج دولة الإمارات بمشاركة دولة الكويت قيادة وشعباً احتفالاتها بيومها الوطني، وذلك انطلاقاً من أواصر الأخوة التي تجمع البلدين وشعبيهما والتي تمتد جذورها راسخةً عبر التاريخ، ويدعم بنيانها وحدة الانتماء العربي والخليجي، وتشكل أساساً متيناً للشراكة الاستراتيجية بين الدولتين والتي دعمت نموهما في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية.

وقال عبد الله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة بريد الإمارات": "تشرّفنا في "مجموعة بريد الإمارات" إطلاق الطابع البريدي التذكاري، الذي يرمز للعلاقات الأخوية والتاريخية بين الدولتين، ووحدة صف الشعبين الإماراتي والكويتي. كما تمثل هذه العلاقة نموذجاً فريداً يدعم مسيرة التنمية الشاملة في البلدين في مختلف القطاعات، وإننا نتوجه بالتهنئة لأشقائنا في دولة الكويت باليوم الوطني الـ 62، ونسعد بمشاركتهم أفراحهم واحتفالاتهم"

وأضاف الأشرم: "يمثِّل هذا الإصدار البريدي الخطوة الأولى في سلسلة إصدارات جديدة للمجموعة، والتي تستهدف الاحتفاء بالأيام الوطنية لدول مجلس التعاون الخليجي عبر إصدار طابع بريدي تذكاري. إلى جانب ذلك، تعكس هذه المبادرة وحدة وتماسك الدول الخليجية والعلاقات الطيبة بين شعوبها الشقيقة، وتأتي تماشياً مع رؤية دولة الإمارات بدعم مسيرة العمل الخليجي المشترك في جميع القطاعات وتعزيز التضامن والتكامل بين دول المجلس على مختلف الصعد وفي كافة المجالات."

نحرص على توفير الطوابع التذكارية في جميع مراكز سعادة المتعاملين التابعة لـ "بريد الإمارات"، كما يمكن الحصول عليها عبر زيارة متجر "بريد الإمارات" الإلكتروني www.emiratespostshop.ae.