تنبيه هام!: احذر من الرسائل الاحتيالية والمزيفة التي تستخدم اسم "مجموعة بريد الإمارات"، نحن لا نطلب تفاصيل بطاقتك الائتمانية أو الخصم عبر الرسائل النصية أو الواتساب أو البريد الإلكتروني. بلغ عن المحتالين عبر [email protected] أو 600599999

11 أكتوبر 2023

مجموعة بريد الإمارات تُكرّم الفائزين بالمسابقة الدولية لكتابة الرسائل للشباب

نظّمت "مجموعة بريد الإمارات" فعالية مميزة في المقرّ الرئيسي للمجموعة بالتزامن مع يوم البريد العالمي لتكريم الفائزين الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقة الدولية الثانية والخمسين لكتابة الرسائل. وتُقيم "مجموعة بريد الإمارات" هذه المسابقة سنوياً بالتنسيق مع "الاتحاد البريدي العالمي" وبدعمٍ من مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي.

وكلّفت المسابقة الطلاب بكتابة الرسائل وفق الطرح التالي: "تخيل أنك بطل خارق ومهمتك جعل جميع الطرق حول العالم أكثر أماناً للأطفال. أكتب رسالةً إلى شخصٍ ما تشرح فيها القوى الخارقة اللازمة لتحقيق هذا الهدف". وقد شارك الطلاب والطالبات من مجموعة من المدارس في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قدموا رسائلهم باللغتين العربية والإنجليزية.

وخلال الفعالية، كرّم عبدالله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات، الطلاب الفائزين في المسابقة واحتفى بإنجازاتهم. وقد أحرز الطالب محمد عبيد النقبي المركز الأول في المسابقة، تليه الطالبة بريانشي أكاش شاه في المركز الثاني، وسما محمود حسين في المركز الثالث.

وتم اختيار الرسالة الفائزة، التي كتبها النقبي، من بين مئات المشاركات، وذلك لتمثيل دولة الإمارات في الجولة العالمية من المسابقة. كما حظيت الرسالة بإشادةٍ خاصة من الاتحاد البريدي العالمي تقديراً لموهبة وإبداع الكاتب الشاب.

وفي كلمته التي وجّهها للفائزين وأولياء أمورهم، أكد الأشرم على أهمية المسابقة في تمكين المواهب الشابة حيث تُتيح لهم الفرصة للتعبير عن أنفسهم من خلال الكتابة، ما يُعزز قدراتهم الإبداعية في معالجة المواقف التي يتعرضون لها في حياتهم اليومية. وأشاد الأشرم بجهود فريق مجموعة بريد الإمارات لتفانيهم في توسيع نطاق المسابقة لتشمل مجموعة واسعة من الطلاب، كما أثنى على تخصيصهم الوقت اللازم لتقييم هذا الكمّ من المشاركات.