تنبيه هام!: احذر من الرسائل الاحتيالية والمزيفة التي تستخدم اسم "مجموعة بريد الإمارات"، نحن لا نطلب تفاصيل بطاقتك الائتمانية أو الخصم عبر الرسائل النصية أو الواتساب أو البريد الإلكتروني. بلغ عن المحتالين عبر [email protected] أو 600599999

19 أبريل 2023

"مجموعة بريد الإمارات" تمدد فترة استلام المشاركات في المسابقة الدولية لكتابة الرسائل إلى 14 مايو المقبل

أعلنت "مجموعة بريد الإمارات" تمديد فترة استلام المشاركات في المسابقة الدولية لكتابة الرسائل بدورتها الثانية والخمسين حتى يوم الأحد 14 مايو المقبل، وذلك نظراً للإقبال الواسع من قبل طلبة المدارس العامة والخاصة في مختلف مناطق الدولة.

يُوضَّح موضوع نسخة هذا العام من المسابقة في الطرح التالي: "تخيل أنك بطل خارق ومهمتك جعل جميع الطرق حول العالم أكثر أماناً للأطفال. اكتب رسالة إلى شخص ما تشرح فيها القوى الخارقة التي ستحتاجها لتحقيق هدفك". ويمكن لطلاب المدارس في الفئة العمرية 9 إلى 15 عاماً المشاركة في هذه المسابقة، حيث يتوجب عليهم كتابة الرسالة باللغة العربية أو الإنجليزية، وإرسالها عبر البريد الإلكتروني [email protected].

وتنظم "مجموعة بريد الإمارات" المسابقة الدولية لكتابة الرسائل بالتنسيق مع "الاتحاد البريدي العالمي"، حيث تهدف المسابقة إلى تشجيع الشباب في جميع أنحاء دولة الإمارات على توظيف فن كتابة الرسائل في التعبير عن آرائهم وطرح أفكارهم ومقترحاتهم حول مواضيع مختلفة ومشاركة رؤيتهم مع العالم من خلال رسائلهم.

للمزيد من المعلومات حول كيفية المشاركة في المسابقة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.epg.ae/letter-competition/index-ar.html