تنبيه هام!: احذر من الرسائل الاحتيالية والمزيفة التي تستخدم اسم "مجموعة بريد الإمارات"، نحن لا نطلب تفاصيل بطاقتك الائتمانية أو الخصم عبر الرسائل النصية أو الواتساب أو البريد الإلكتروني. بلغ عن المحتالين عبر [email protected] أو 600599999

15 مارس 2023

"مجموعة بريد الإمارات" تشارك في فعاليات "الطريق إلى COP28" في مدينة إكسبو

شاركت "مجموعة بريد الإمارات" في فعاليات "الطريق إلى COP28" التي تُعقد تحضيراً لاستضافة دولة الإمارات للدورة الثامنة والعشرين من مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP28 في نوفمبر 2023، تحت تنظيم رئاسة المؤتمر ويقودها الشباب، وتُعقد في مدينة إكسبو دبي يوم 15 مارس.

وتمثَّلت مشاركة المجموعة في إقامة ورشة تفاعلية تمحورت حول موضوع "الاستدامة في الخدمات اللوجستية والتوريد"، وتطرَّقت إلى محاور عدة، من بينها دور "مجموعة بريد الإمارات" في تطبيق مفاهيم الاستدامة في المجال اللوجستي والعمليات المصاحبة له، والمبادرات البيئية المتنوعة التي تعمل المجموعة على اعتمادها في عملياتها.

جاء انعقاد هذه الورشة في إطار سعي المجموعة إلى دعم فعاليات "الطريق إلى COP28"، وتعزيز المبادرات الرامية إلى تسريع العمل المناخي وحشد الجهود العالمية في سبيل تحقيق المستهدفات البيئية والمناخية وبناء المستقبل الأخضر والمستدام. كما تعكس مشاركة المجموعة في هذه الفعاليات التزامها الراسخ بالمساهمة في تمكين الشباب الإماراتي ورفدهم بكافة السبل والأدوات ليؤدوا دورهم في دفع عجلة التقدم والتنمية في مختلف المجالات والقطاعات، تماشياً مع الرؤية الاستشرافية الحكيمة للقيادة الرشيدة.

**وقال عبد الله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة بريد الإمارات": **"يقف العالم على أعتاب مرحلةٍ جديدةٍ من العمل المناخي المشترك، تتوَّجها استضافة دولة الإمارات للدورة الثامنة والعشرين من مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP28. ويأتي هذا الحدث البارز في إطار الجهود الرائدة التي تبذلها الدولة لتعزيز العمل المناخي العالمي وإرساء دعائم الاستدامة وتحقيق الطموحات المناخية. وانطلاقاً من الدور المحوري للشباب في قضايا التغير المناخي وإيماناً منَّا بأهمية مساهماتهم، تعمل "مجموعة بريد الإمارات" على دعم جهود ومبادرات تمكين الشباب الإماراتي، وتحرص على المشاركة في فعاليات "الطريق إلى COP28" للمساهمة في توفير الفرص لتطوير معارف وقدرات الشباب والارتقاء بمساهمتهم في العمل المناخي."