تنبيه هام!: احذر من الرسائل الاحتيالية والمزيفة التي تستخدم اسم "مجموعة بريد الإمارات"، نحن لا نطلب تفاصيل بطاقتك الائتمانية أو الخصم عبر الرسائل النصية أو الواتساب أو البريد الإلكتروني. بلغ عن المحتالين عبر [email protected] أو 600599999

14 يوليو 2023

مجموعة بريد الإمارات تستضيف ورش عمل لمسابقة تصميم طابع بريدي بمجهود الشباب

بالتعاون مع وزارة الثقافة والشباب، أعلنت شركة مجموعة بريد الإمارات عن مواعيد ورش العمل القادمة لمسابقة تصميم طابع بريدي بمجهود الشباب يحتفي باستضافة الدولة لأحد أبرز الفعاليات الدولية التي تُعنى بالتغير المناخي.

ستقام ورش العمل في أبوظبي في 17 يوليو 2023 وفي دبي في 19 يوليو 2023، بالتزامن مع برنامج أنشطة المخيم الصيفي لوزارة الثقافة والشباب. ويأتي ذلك بعد نجاح إطلاق أولى الورش في عجمان في 12 يوليو الجاري. تساهم المبادرة إلى تعزيز وعي جيل الشباب بأهمية الطوابع التذكارية، وتعريفهم بمعايير وخصائص تصميمها.

كما وتعكس المسابقة لتصميم الطابع البريدي التذكاري إلى التزام مجموعة بريد الإمارات بإشراك وتمكين الشباب وتحفيزهم على ترك بصمتهم بمنهجيةٍ إبداعية وعلى نطاقٍ عالمي، عبر منحهم الفرصة لإبراز مواهبهم ضمن منصةٍ دولية.

وستواصل المجموعة قبول تصاميم الطوابع المقدمة عبر الرابط https://airtable.com/shrhqaIqH483sWa4o لغاية تاريخ 28 يوليو 2023. وسيتم تقييم التصاميم من قبل مختصِّين واختيار أفضل ثلاث تصاميم ومنح مُصمِّميها جوائز نقدية.

للمزيد من المعلومات حول المسابقة، يُرجى زيارة الرابط https://www.emiratespost.ae/postage-stamp