تنبيه هام!: احذر من الرسائل الاحتيالية والمزيفة التي تستخدم اسم "مجموعة بريد الإمارات"، نحن لا نطلب تفاصيل بطاقتك الائتمانية أو الخصم عبر الرسائل النصية أو الواتساب أو البريد الإلكتروني. بلغ عن المحتالين عبر [email protected] أو 600599999

22 يونيو 2022

شراكةٌ بين "مختبرات دانتي للأبحاث الطبية والجينية" و "بريد الإمارات" لتقديم الخدمات الجينية المتقدمة في دولة الإمارات

أبرم "بريد الإمارات"، المُشغل البريدي الرسمي والمزوّد الرائد لخدمات التوصيل السريع في دولة الإمارات، شراكة مع "مختبرات دانتي للأبحاث الطبية والجينية"، المختبرات الرائدة عالمياً في علم الجينات والطب الدقيق، وذلك لتسهيل توفير خدمات الجينات المتقدمة في جميع أنحاء الإمارات، تماشياً مع الرؤية الوطنية الرامية إلى إتاحة الاختبارات والتحاليل الطبية المتقدمة لجميع سكان الدولة.

تأتي هذه الشراكة عقب إطلاق عمليات مكتب "مختبرات دانتي" في الإمارات. وبموجب الشراكة الثنائية، سيتولى "بريد الإمارات" استلام معدات اختبار الجينات من "مختبرات دانتي" وتوصيلها إلى المتعاملين، فضلاَ عن تعيين مراكز إسعاد المتعاملين لدى بريد الإمارات كنقطة بيع وتسليم لهذه المعدات المتقدمة. ويوفر اختبار الجينات معلومات شخصية حول الصحة الشاملة للأفراد لتمكينهم من العيش بأسلوب حياة أكثر صحي.

تعليقاً على هذه المناسبة، قال بيتر سومرس، المدير التنفيذي لـ "بريد الإمارات": "نفخر بثقة "مختبرات دانتي" بنا واختيارهم "بريد الإمارات "شريكاً في أعمالهم التوسعية الرامية إلى توفير الخدمات الجينومية المتقدمة في أرجاء دولة الإمارات. وتعكس هذه الشراكة تميز خدماتنا وتنوعها واتساع نطاق شبكة توصيل "بريد الإمارات"، والتي تعد الأكبر من نوعها في الدولة. ويشكل "بريد الإمارات"، بتنوع مجالات خدماته ونهجه القائم على ضمان رضا المتعاملين، شريك التوصيل المثالي للشركات التي تبحث عن حلول التوسع المستدامة والتي تغطي كافة أنحاء الدولة. ونجدد التزامنا بتقديم الخدمات الرائدة تلبيةً لمتطلبات عملائنا وشركائنا ودعماً لنموهم وتوسعهم."

ومن جهته أضاف أندريا ريبوساتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "مختبرات دانتي للأبحاث الطبية والجينية"، إلى أن تكامُل العمليات والخدمات التي يقدمها "بريد الإمارات" يسهل الوصول الشامل لخدمات الرعاية الصحية، وقال: "سنتمكن بتضافر جهودنا من توفير الخدمات الجينية المتقدمة في كل مكان، ونفخر بشراكتنا مع "بريد الإمارات"، والذي سيتولى المهام اللوجستية لتوصيل هذه الخدمات إلى جميع أنحاء الدولة. لقد وضعنا ثقتنا في "بريد الإمارات" بصفته شريكاً رائداً ذو رؤية راسخة تتمحور حول تسهيل توافُر المنتجات والخدمات والتقنيات لجميع سكان الدولة."

تُعد "مختبرات دانتي للأبحاث الطبية والجينية" رائدة عالميًا في مجال تسلسل الجينوم والمزودة بأفضل التقنيات في مجال الرعاية الصحية لتقديم حلول رعاية صحية وقائية مخصصة من خلال تقديم أدوات تشخيص الجيل الثاني مباشرة للمستهلكين ومتخصصي الرعاية الصحية. من خلال استخدام البرامج الحاصلة على براءات اختراع والتقنيات الثورية، بما في ذلك نظام تسلسل 6000Novaseq وPacbio حققت مختبرات دانتي أداءً غير مسبوق في مجال التسلسل الجيني. وسجلت مختبرات دانتي من خلال نظام تسلسل 6000 Novaseq بمعدل مرشح الترددات يتجاوز 80 في المائة في كل عملية تُجرى، مما يثبت أن المختبر هو صاحب أفضل أداء في المجال. يقيس معدل مرشح الترددات كفاءات الجينات.